وضع

*بيان صحفي حول* : وضع الرئيس السابق محمد عبد العزيز.

أربعاء, 17/04/2024 - 13:16

بنشاب : بيان_صحفي_حول : وضع الرئيس السابق محمد عبد العزيز.

#سيري_كليدور_لي, عضو هيئة الدفاع عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز

يعيش الرئيس السابق للجمهورية الإسلامية الموريتانية وضعا صعبا للغاية, ويشكل سابقة خطيرة للغاية بالنسبة لجميع الرؤساء الأفارقة .

رئيس وزراء النيجر: القوات الفرنسية بالنيجر "في وضع غير قانوني"

ثلاثاء, 05/09/2023 - 13:05

بنشاب : قال رئيس الوزراء النيجري علي محمد الأمين زين، إن القوات الفرنسية "في وضع غير قانوني”، معتبرا أن "المحادثات الجارية ينبغي أن تتيح انسحاب هذه القوات سريعاً جدا".

وأضاف رئيس الوزراء النيجري في مؤتمر صحفي، مساء أمس، أن النيجر مهمتمة بالحفاظ على تعاونها مع بلد مثل فرنسا تقاسمت معه أمورا كثيرة، "إذا كان ذلك ممكنا".

محكمة في وضع لا تحسد عليه!...

أحد, 03/09/2023 - 13:17

بنشاب : لا يختلف اثنان في الدور التعسفي الذي يمارسه لفيف محامي المكائد والأكاذيب، ولن أسميه محامي الدفاع المدني، فهذه كلمة كبيرة عليه، وتحمل من الهم والمسؤولية، يعجز مثله عن حملها وتحملها، ورغم اختلافهم في سلم التدريج  في مهنتهم وفي ممارستهم، وما كشفت الأيام من سير بعضهم غير المشرفة، إلا أن زعيمين قادا هذا اللفيف بجدارة لخبرتهما في الأدوار الظلامية،

وضع حواجز وقائية على طول 25 كلم من طريق مطار أم التونسي

جمعة, 23/06/2023 - 11:03

بنشاب : أعلنت مؤسسة أشغال صيانة الطرق بدء الفرق الفنية التابعة لها العمل على وضع حواجز وقائية على طول 25 كلمترا من الطريق السريع الرابط بين العاصمة انواكشوط ومطار أم التونسي.

المؤسسة قالت إن هذه الحواجز تأتي تفاديا لحوادث السير و الإنزلاقات.

كنكوصة : من يقف وراء الحرائق الأخيرة؟؟؟

جمعة, 27/11/2020 - 07:06

بنشاب/: و تستمر الحرائق في المراعي و تشير اصابع الإتهام الى نافذين تصعب متابعتهم لأسباب اجتماعية و اقتصادية و من يقف وراءهم... الى ذلك فقد أندلعت حرائق قبل يومين في مناطق شاسعة من بلدية تناها التابعة لمقاطعة كنكوصه.

و حسب مصدر  مطلع فإن الحرائق شملت 400 كلم مربع من المناطق الرعوية المحاذية للحدود المالية.

صحفي، موالي للرئيس السابق، النظام الحالي، بدأ بالصمت و انتهي بالطيران

خميس, 15/10/2020 - 11:11

بنشاب/: في خرجة لأحد الصحفيين كتب عن اسباب لقاء له برئيس الجمهورية السابق محمد ولد عبد العزيز موضحا و مجيبا على عديد الاسئلة حول هذا اللقاء.

كما بين اسباب وقوفه الى صف الرئيس السابق و سبب خروجه من صف النظام الحالي و الذي بين وجهة نظره منه و من المعارضة التي كانت بالامس القريب تتغنى بالنضال و الوقوف الى جنب المظلومين.!!!

فكتب يقول :