تتهم

فنانة شهيرة تتهم عاملها المنزلي بسرقتها و عجز الشرطة عن القبض عليه…

اثنين, 22/04/2024 - 23:56

بنشاب : اتهمت الفنانة منى منت دندني عاملا كان يعمل في منزلها بسرقة عدة ملايين أوقية، قبل أن يلوذ بالفرار.

وأكدت بنت دندي في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية أن كاميرا المراقبة أظهرت تفاصيل عملية السرقة؛ وقد سلمت الأدلة للشرطة بهدف مساعدتها في تحرياتها ، لكن الشرطة لم تتمكن من القبض عليه حتى الأن تضيف الفنانة .

النيابة تتهم ولد غده بـ"الافتراء والقذف" وتطلب إيداعه السجن

ثلاثاء, 26/03/2024 - 19:02

بنشاب : اتهمت النيابة العامة في ولاية نواكشوط الغربية رئيس منظمة الشفافية الشاملة محمد ولد غده بالافتراء والقذف، والإبلاغ الكاذب، ونشر معلومات مزيفة عن الغير عبر الأنترنت قصد الضرر به.

وأحالت النيابة العامة ولد غده إلى قاضي التحقيق مع طلب إيداعه السجن.

منظمة الشفافية تتهم المفتشية العامة للدولة بالتقاعس عن إنفاذ القانون...

ثلاثاء, 19/12/2023 - 15:25

بنشاب : اتهمت منظمة الشفافية الشاملة، (غير الحكومية)، المفتشية العامة للدولة بـ"التقاعس عن إنفاذ القانون وتكريس الإفلات من العقاب".

وقالت المنظمة في تقرير نشرته، إن "تسامح المفتشية في التجاوزات المجرمة قانونا، وتسترها على أسماء الشركات والأشخاص الخاصة التي كانت ستستولي على المال العام دون وجه حق" أثار اهتمام المنظمة.

النيابة تتهم النائب محمدبوي وتطلب ايداعه السجن/نص التهمة

خميس, 03/08/2023 - 14:24

بنشاب : وجه وكيل الجمهورية بمحكمة نواكشوط الغربية تهمة  القذف والسب ونشر محتوى يمس قيم الإسلام واسماع خطاب مخالفة لقيم الاسلام والتجريح في حق رئيس الجمهورية  للنائب البرلماني محمد بوي الشيخ محمدفاضل وذلك طبقا للمواد  263\264\341 من قانون العقوبات والمادة21 من الجريمة السيبرانية والمادة 3 من قانون حماية الرموز،واحاله للديوان الخامس للتحقيق مع طلب بإيد